،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف ebda3media في 15/11/07, 01:19 pm

مرحباااا شباب


تعرفوا الأدباء زي مدير منتداكم ،، confident

لما بيجي بيكتب ما يكتب بأي قلم boss

المهم

بدون مقدمات اترككم مع الاقلام

Cartier







Conway Stewart






Faber - Castell





fullsize5








Grayson tighe










NmiKi





Montblanc









Visconti






OMAS



ان شاء الله عجبتكم !!
still_dreaming

_________________
آراؤكم ، اقتراحاتكم ، شكاويكم ، محل اهتمامنا .. فلا تبخلوا علينا بها

avatar
ebda3media
مشرف المنتديات
مدير مركز إبداع ميديا
للإنتاج الفني والإعلام
مخرج ومنتج
مشرف المنتديات  مدير مركز إبداع ميديا  للإنتاج الفني والإعلام  مخرج ومنتج

ذكر عدد الرسائل : 364
مكان التواجد : حمص الشام .. ومصافحة ربعي على جو جدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: رايق رايق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف حساس في 15/11/07, 07:19 pm

أوووووووه خطير مديرنا صراحة ..
طلعت منت هين خخخخخخ ..
ينطيك العااااااااافية Laughing
avatar
حساس
المبدع الإمبراطور
المبدع الإمبراطور

ذكر عدد الرسائل : 181
مكان التواجد : السعودية
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف labebah في 16/11/07, 08:56 am

ترى الساعات ما شغلي لانهم رجالي

بس الاقلام ؟؟؟؟؟

شو يعني نحن ما منكتب؟؟؟


ولا الأدباء كلهم رجال!!!!!!!!!!

الله يسامحكم

labebah
مــ،،،ـشـ،،،ــرفـــة
المنتدى الإسلامي
مــ،،،ـشـ،،،ــرفـــة  المنتدى الإسلامي

انثى عدد الرسائل : 238
مكان التواجد : مدينة ابن الوليد في شآآآآآآآم العز
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف Andergeeri في 16/11/07, 02:23 pm

خطيرة والله الأقلام لكن أعتقد ان أسعارها أخطر
avatar
Andergeeri
المبدع الإمبراطور
المبدع الإمبراطور

ذكر عدد الرسائل : 246
مكان التواجد : حيران بين مكة و جدة
تاريخ التسجيل : 01/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: رايق رايق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف i wish if i في 17/11/07, 04:03 pm

يووووووووووووووووووووووووووه الظاهر ما قلكم مديرنا انو اغلب هالاقلام هديه مني لمن فتح المنتدى
avatar
i wish if i
المبدع الإمبراطور
المبدع الإمبراطور

انثى عدد الرسائل : 151
مكان التواجد : قلبي عشق ((جده))
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: أبكي أبكي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف حساس في 18/11/07, 08:37 pm

i wish if i كتب:يووووووووووووووووووووووووووه الظاهر ما قلكم مديرنا انو اغلب هالاقلام هديه مني لمن فتح المنتدى
صااااااااادوووه byebye
دنت اتفضحت يا عم confident
avatar
حساس
المبدع الإمبراطور
المبدع الإمبراطور

ذكر عدد الرسائل : 181
مكان التواجد : السعودية
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف غامض .. ! في 01/12/07, 11:05 pm

إشبها الأقلام ؟؟؟
الأقلام كلها عاااادية ..؟؟
أغلبها تنباع في السوق بدرااهم معدوودة ..
ولا أعضائنا هنا أول مرة يشوفو أقلام زي كذا ..!!!

اسطغفر الله يا عالم ..

لا تفشلوووونا ..

الأقلام عادية ,,

والمدير انسان عادي يكتب بالحبر الذي نكتب به ..

فلا تغرنكم الحياة الدنيا ولا يغرنكم بالله الغرور

مع تحيات : جمعية التحبيط الخيرية : (
avatar
غامض .. !
المبدع الأمير
المبدع الأمير

ذكر عدد الرسائل : 99
مكان التواجد : وسط العيون اللي هدبها يغطيني !
تاريخ التسجيل : 12/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: مستانس مستانس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف ebda3media في 03/12/07, 07:32 pm

حساس كتب:
صااااااااادوووه byebye
دنت اتفضحت يا عم confident
ما في أحد اتفضح ولا شي Rolling Eyes
بس المثل يقول Surprised
كـــــــل يرى الناس بعين طبعه Twisted Evil
ومع ذلك مقبولة منك حسااااااااسوه Razz

_________________
آراؤكم ، اقتراحاتكم ، شكاويكم ، محل اهتمامنا .. فلا تبخلوا علينا بها

avatar
ebda3media
مشرف المنتديات
مدير مركز إبداع ميديا
للإنتاج الفني والإعلام
مخرج ومنتج
مشرف المنتديات  مدير مركز إبداع ميديا  للإنتاج الفني والإعلام  مخرج ومنتج

ذكر عدد الرسائل : 364
مكان التواجد : حمص الشام .. ومصافحة ربعي على جو جدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: رايق رايق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ،، الأقلام اللي يكتب فيها مدير منتداكم ،،

مُساهمة من طرف ebda3media في 03/12/07, 07:33 pm

غامض .. ! كتب:إشبها الأقلام ؟؟؟
الأقلام كلها عاااادية ..؟؟
أغلبها تنباع في السوق بدرااهم معدوودة ..
ولا أعضائنا هنا أول مرة يشوفو أقلام زي كذا ..!!!

اسطغفر الله يا عالم ..

لا تفشلوووونا ..

الأقلام عادية ,,

والمدير انسان عادي يكتب بالحبر الذي نكتب به ..

فلا تغرنكم الحياة الدنيا ولا يغرنكم بالله الغرور

مع تحيات : جمعية التحبيط الخيرية : (

غامض حبيبي loooove

أ طـــــــــــــــــــلع منها fighter*

يعني بالعربي << أســـــ Neutral ـــــري يهيهيهيهيهيه

إيوة ذكرتني نسيت رمز << Sleep

_________________
آراؤكم ، اقتراحاتكم ، شكاويكم ، محل اهتمامنا .. فلا تبخلوا علينا بها

avatar
ebda3media
مشرف المنتديات
مدير مركز إبداع ميديا
للإنتاج الفني والإعلام
مخرج ومنتج
مشرف المنتديات  مدير مركز إبداع ميديا  للإنتاج الفني والإعلام  مخرج ومنتج

ذكر عدد الرسائل : 364
مكان التواجد : حمص الشام .. ومصافحة ربعي على جو جدة
تاريخ التسجيل : 04/07/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: رايق رايق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى